انضمام براد بيت لأبطال المسلسل التركى «حريم السلطان» حقيقة أم إشاعة؟

رغم انها إشاعة بدأ ظهورها بداية فى الصحافة التركية نهاية العام الماضى إنها تجددت بقوة خلال الأيام القليلة، مفادها، أن الممثل الأمريكى براد بيت سيظهر فى الجزء الجديد من المسلسل التركى "حريم السلطان" الذى يدور حول حياة السلطان العثمانى سليم القانونى، وأنه سيتقاضى مبلغ 2 مليون دولار عن دوره الذى سيجسد فيه دور أحد أمراء الحرب الأوربيين الذين سيحاربهم السلطان سليم.

وتضيف الإشاعة أن براد بيت سيبدأ بالفعل فى تصوير المشاهد الحربية الخاصة بدوره قريباً، هذه المعلومات كلها منسوبة لتسريبات من طاقم عمل المسلسل نفسه، وهى على الأغلب إما إشاعات دعائية للمسلسل، أو تسريبات لمفاوضات لم يتم حسمها لأنه لم يصدر عن براد بيت أو الناطق الإعلامي باسمه أى تصريحات خاصة بهذا الأمر حتى الآن. ولا تضم قائمة أعمال النجم الأمريكى أى مشاركة فنية عدا الأفلام التى تعاقد على بطولتها بالفعل.

براد المشغول حالياً بالإعداد لحفل زواجه هذا الصيف من أنجلينا جولى، يستعد بداية الشهر القادم لتصوير فيلم "Twelve Years a Slave" مع المخرج ستيف ماكوين، والفيلم تدور أحداثه فى نهاية القرن التاسع عشر ويحكى عن الفظائع التى تعرض لها شاب أسود تم أسره وتعذيبه وبيعه كعبد لأحد الأشخاص.
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مجلة حواء - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger