القلائد الكبيرة والأقراط الملونة موضة مجوهرات 2014

القلائد الكبيرة والأقراط الملوّنة، تشكل العنوان العريض لاتجاهات مجوهرات شتاء 2014، إكسسوارات كبيرة وضخمة من السلاسل والأقراط والخواتم التي تحتوي على كوكتيل من الأحجار وتصاميم هندسية متميّزة، وغيرها تتربّع في الصدارة هذا الموسم.
إحدى أبرز صيحات هذا الموسم، المجوهرات الضخمة، المزركشة والمخرّمة، والأقراط الطويلة المتدلية، هذه الموضة ظهرت خلال المواسم القليلة الماضية، لكنها هذا الموسم فرضت نفسها وبتصاميم متعددة ومتنوّعة أكثر.

بدأت هذه الموضة مع الأقراط ثم انتقلت إلى القلائد، المجوهرات الكبيرة باتت من أساسيات هذا الموسم، وما يميّزها كثيرًا هو دخول الأحجار الملوّنة بألوان زاهية إليها، بالإضافة إلى ذلك، تُعد الأقراط الكبيرة ذات الأشكال العديدة من أساسيات هذا الموسم أيضًا، خصوصًا أنها تحتوي على أحجار بشكل الورود، أو ريش طويل أو زخارف وغيرها، انتقي دائمًا المجوهرات التي تليق بك وتتناغم مع شخصيتك، وابحثي عن الأفضل ولا تتسرّعي في اختياراتك.
 
عندما يتعلق الأمر بتنسيق المجوهرات مع بعض ملابس هذا الموسم عليك أن تفكري بحنكة وذكاء، وأن تصبّي تركيزك على قطعة واحدة، واعمدي دائمًا إلى إنشاء تناغم مع التركيبات المختلفة، فإذا كنت ترتدين قلادة كبيرة من الذهب أو ذهبية اللون، فلا ترتدي أقراطًا كبيرة
 





 
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مجلة حواء - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger